آخر الأخبار

“جمعة سوداء” بوهران… مصرع 4 شبان بطريقة درامية

إهتزت وهران مساء الجمعة على فقدان أربعة شباب لقيا مصرعهم بطريقة درامية، مابين حادثة إنتحار ، وجريمة قتل ، وحادث مروري ،لتفقد وهران هدوءها المعتاد نهاية الأسبوع و تفقد أربعة شبان بطريقة درامية و 5 جرحى في يوم سمي ب” جمعة سوداء”. ففي الحي الشعبي الضاية “بتيلاك” سابقا ، كانت جمعة غير عادية على وقع حادثة إنتحار مأساوية لشاب شنقا،    وهي الحادثة الثانية التي يهتز لها هذا الحي بعد أيام قليلة فقط من حادثة إنتحار مشابهة كان ضحيتها شخص في الاربعينات من عمره الذي إنتحر ذبحا بطريقة بشعة.

وغير بعيد عن هذا الحي ، إنتهت مباراة في كرة قدم بحي إيسطو  بدموية بعد شجار بين صديقين ، لتنتهي بفاجعة مقتل شاب و إصابة آخر بجروح بليغة بعد أن تدخل لفك الشجار ، ليتم نقل الشاب على وجه السرعة إلى المستشفى ليلفظ أنفاسه الأخيرة هناك في مشهد مأساوي للغاية.

ولم ينتهي هذا اليوم الذي وصفه سكان وهران باليوم الأسود ، حين لقي شابان مصرعهما في حادث مروري أليم بالكورنيش الوهراني.

ووفق بيان مصالح الحماية المدنية  فإنه على الساعة 16 سا و 54 دقيقة من يوم 05 جوان 2020 تدخلت وحدة القطاع لبوسفر مدعومة بوحدة عين الترك ومركز الإسعاف الطرقي الأندلسيات بالطريق الولائي رقم 84 في شقه الرابط بين بوسفر وعين الترك بالقرب من المكان المسمى “لامادراق” بلدية بوسفر دائرة عين الترك من أجل حادث مرور خطير و مميت تمثل في تصادم_بين_سيارة_و_دراجة_نارية_من_الحجم_الكبير.
خلف هذا الحادث وللأسف الشديد وفاة ضحيتين من جنس ذكر في عين المكان يبلغان من العمر 25 سنة لكل منهما (كانا على متن الدراجة النارية) تم تحويل جثتيهما من قبل ذات المصالح نحو مصلحة حفظ الجثث بمستشفى مجبر تامي بعين الترك.
كما تم تسجيل خمسة جرحى من نفس الجنس تتراوح أعمارهم بين 08 و 40 سنة يعانون من إصابات متفاوتة الخطورة تم تقديم لهم الإسعافات اللازمة في عين المكان ليتم تحويلهم على جناح السرعة نحو مصلحة الاستعجالات بنفس المستشفى.

 

كريم/ل

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق