رياضة

مولودية وهران… تربص تلمسان ينطلق هذا السبت و”الحمراوة” في مواجهة فريق الشرطة

تقرر أخيرا، أن ينطلق التربص التحضيري لفريق مولودية وهران، هذا السبت، بفندق “رونيسونس” بمدينة تلمسان كما أكده لنا، المدير الإداري العام، السيد بن ناصر يوم أمس.

وقد وقع الاتفاق النهائي بين المدرب بيرنار كازوني وأيضا الرئيس الطيب محياوي على التاريخ المناسب للتربص بعد أوّل تأجيل وبهذا سيكون التربص بداية من يوم السبت والذي سيدوم عشرة أيام ومازالت الإدارة والطاقم الفني، خاصة عمر بلعطوي الذي يملك العديد من الاتصالات من ناحية تلمسان لإيجاد فرق يقوم فريق مولودية وهران بمواجهتها وديا، خلال هذا المعسكر التحضيري. من بين الفرق التي تم الاتصال بها فهو فريق “الوات” وربما حتى فريق “المكرة”، لكن لغاية الآن لا يوجد أي شيء رسمي فيما يخص المواجهات الودية.

ما ينتظر فيما يخص تحضيرات هذا التربص فإن الطاقم الفني سيقرر كم عدد اللاعبين الذين سيأخذهم إلى مدينة تلمسان، حيث من الممكن أن يتخذ قرارات صارمة من خلال تسريح بعض اللاعبين، لأن العمل مع 27 لاعب سيكون صعب للغاية بالنسبة للطاقم الفني ولهذا سيكون هناك صبيحة الجمعة المقبل أوّل لقاء ودي تحضيري سيكون ضد فريق الشرطة بملعب أحمد زبانة، اللقاء الذي من خلالها ستكون للطاقم الفني فكرة أفضل عن اللاعبين الذين يتدربون تحت إشرافه منذ أكثر من أسبوعين. وقد وجد الطاقم الفني صعوبة كثيرة في إيجاد فرق ممكن مواجهتها وديا بالباهية وهران في هذه الأيام، لأن كل الفرق بوهران لم تعد بعد للتدريبات.

في سياق متصل، يواصل الفريق التدرب والعمل بمعدل حصتين في اليوم وسينتهي العمل يوم الجمعة بهذا اللقاء الودي التحضيري ويوم السبت الفريق ينطلق للتربص التحضيري وكان  الطاقم الفني يبحث عن لقاء ودي آخر بوهران، بحر هذا الأسبوع، لهذا دخل في مفاوضات مع فريق إتحاد العاصمة لإيجاد أرضية اتفاق من أجل لعب لقاء ودي تحضيري، لكن في آخر المطاف، لم يجد الطرفين أرضية اتفاق واللقاء لم يجر وما يصرّ عليه الطاقم الفني وهو إمكانية إجراء تربص تحضيري ثاني يكون بالجزائر، التربص الذي من خلاله  سيتقرر أكبر عدد ممكن من المباريات الودية التحضيرية، خاصة وأنه هناك عدة فرق قد بدأت التدريبات بالعاصمة، وهناك فرق أخرى تتربص هناك، لهذا التربص الثاني سيكون مهم للغاية ولكن قبلها يجب لعب على الأقل لقاءين وديين خلال هذا التربص الأوّل بمنطقة “لالة ستي”.

ل.ناصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق
إغلاق